بحث قضايا الطاقة والتعدين بولايتي الجزيرة ونهر النيل – الصيحة الآن

الخرطوم : الصيحة

بحث وزير الطاقة والتعدين المكلف خيري عبد الرحمن مع والي ولاية الجزيرة د. عبدالله إدريس الكنين قضايا الولاية في إمداد الوقود والغاز، بحضور وكيل قطاع النفط د. حامد سليمان وجمال حسن مدير الإمدادات العام وعبدالله أحمد مدير التوزيع بالوزارة وناقش اللقاء احتياجات الولاية وسبل توفيرها وزيادة الإمداد للجازولين والبنزين والغاز كقضايا عاجلة أولوية لمعاش الناس، وأمن الوزير على مطالب الولاية التي تعتبر ضرورية لتسيير حياة الناس.

واستعرض والي ولاية الجزيرة موقف الاستهلاك للوقود والغاز في ظل الوضع الذي تعيشه الولاية والذي يحتاج إلى زيادة الإمداد في الوقود والغاز، مشيرا إلى مشروع الخط الناقل للمواد البترولية الجيلي – مدني ومستودعات التخزين الاستراتجية بمدني والتي من شأنها تسهم في استقرار الإمداد بالولاية، بجانب توجهات الولاية بضبط عمليات التوزيع وفق الآليات المتبعة وإدخال الكرت الذكي والتصاديق الالكترونية.

وفي سياق متصل بحث وزير الطاقة والتعدين قضايا ولاية نهر النيل مع د. آمنة أحمد المكي بحضور وكيلي المعادن والنفط والتي تمثلت في معالجة مشاكل مربعات  التعدين والكهرباء وإمداد الولاية بالوقود لاسيما أنها تشهد استهلاكًا عاليًا نسبة لنشاط التعدين وإقبال الموسم الشتوي.

شاهد أيضاً

كيفية تدبير  الميزانية – الصيحة الآن

  موظفة: الفقر والمرض والجوع المثلث يحاصر المواطنلابد من تدابير لحل  الضائقة التي أثقلت كاهلنا …

الأسواق والأسعار.. تفشّي الغلاء – الصيحة الآن

   الخرطوم: رشا التوم مع بداية العام 2020م، وعقب سقوط النظام البائد، اعترى المواطنون شيء …

تحرير الوقود.. رؤية من زاويتين – الصيحة الآن

تصدر إعلان الحكومة  مؤخراً رغبتها في تحرير أسعار الوقود الأحداث، وسط آراء متباينة بين الرفض …

اترك تعليق