3 مباريات تحسم مستقبل لوف مع ألمانيا – صحيفة الوطن الإلكترونية


أصبح يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، في وضع حرج بعد استمرار نتائج المانشافت المخيبة لآمال جماهيره في الأشهر الأخيرة.
وسقط المنتخب الألماني في فخ التعادل داخل ملعبه مع سويسرا (3-3)، الثلاثاء، في رابع جولات دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.
وألقت صحيفة “سبورت بيلد” الضوء على الوضع الراهن للمدرب الألماني، الذي بدأ الكثيرون في الاتفاق على انتقاده مؤخرًا، وهو ما لم يعتد عليه طوال فترة توليه منصبه منذ 14 عامًا.
وأشارت إلى بدء نفاد رصيد لوف في ظل الانتقادات المحيطة به من رموز كرة القدم الألمانية، أمثال لوثار ماتيوس وباستيان شفاينشتايجر، حيث قام كلاهما بتفنيد أخطاء المدرب الخططية في المباريات الأخيرة، فيما تتفق الغالبية العظمى من المشجعين مع تلك الانتقادات.
وأكدت الصحيفة أن التعادل مع تركيا وديًا (3-3) والتعثر في دوري الأمم لا يهم المشجعين على أي حال، لأن الحكم النهائي سيكون من خلال 3 مباريات سيخوضها الألمان في بطولة يورو 2021، ضد فرنسا، البرتغال والفائز من المجر أو أيسلندا في الملحق المؤهل للبطولة.
تلك المباريات الـ3 ستقام في ميونخ أيام 15، 19 و23 يونيو/ حزيران 2021 ضمن مرحلة المجموعات، وهي المواجهات التي ستحدد مصيره بشكل نهائي مع المانشافت، حسبما أفادت الصحيفة.
وسيتحتم على المدرب الألماني من خلال تلك المواجهات الـ3، إعادة بث الأمل في نفوس المشجعين من أجل الظفر باللقب مجددًا، وإلا سيكون مهددًا بخسارة منصبه بعد سنوات طوال على رأس الإدارة الفنية لبطل العالم في 2014.


شاهد أيضاً

قيادي بالجبهه الثوريه:رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب مكسب كبير

اكد محمد ابراهيم اب سنده  القيادي بالجبهه الثوريه السودانيه الموقعه على اتفاقيه السلام بجوبا عن …

يقول مناوي: لسنا بحاجة إلى صدور مراسيم عفو رئاسية حتى نعود للبلاد ..ولكن قانونيين يؤكدون بأن أحكام المحاكم نافذة ولا تبطل إلا بقرار صادر من محكمة أعلى، استئنافًا أو نقضًا أو مراجعة أو طعنًا دستوريًا.. العفو والسلام

الخرطوم – اليوم التاليرفض رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي، ربط وصولهم الخرطوم …

اتفاق تاريخي بين أمريكا والسودان توقف بموجبه الأحكام والمطالبات ضد الخرطوم في المحاكم الأمريكية

وقّع السودان والولايات المتحدة الأمريكية الجمعة، اتفاقية ثنائية لتسوية مطالبات ضحايا الإرهاب، والتي من شأنها …

اترك تعليق