الهلال فى مواجهة سهلة امام هلال الفاشر والمريخ فى مطب مريخ السلاطين – الصيحة الآن

 

القمة تجلس على الصدارة وتشعل لقاء القمة…قبيل المواجهة المرتقبة…!

مقعد الكونفيدرالية يتأرجح.. وهبوط الأسود والأكسبريس رسميا من الدورى

الخرطوم: معتز عبد القيوم

ضمن مباريات الأسبوع 33 للدوري الممتاز والتي أشعلت التنافس في ترتيبي المقدمة التي يجلس عليها فريقا القمة الهلال والمريخ العاصميين… ومقاعد التمثيل الخارجي في كأس الكونفيدرالية.. المتأرجح بين اندية الهلال الأبيض والأمل عطبرة والوادي نيالا في انتظار مواجهات قادمة ستحسمه تماماً… والبقاء والهبوط الذي كاد أن يحسم تماماً بين هلال كادقلي وأهلي عطبرة،والذى غادر الدورى تماما،وفى انتظار بقية الاندية التى ستلعب على مركزى البقاء او الهبوط وتاتى اندية الرابطة كوستى،والفلاح العطبراوى.

بينما ستكون مباريات اليوم الاحد التى ستلعب عصر ومساء اليوم هي الفيصل لكثير من المواجهات واسكاتا للتكهنات فى المقدمة والمنطقة الدافئة ومنطقة البقاء…والهبوط من الدورى الممتاز.

لتخرج مباريات الجولة بتباين واضح حيث اكتسح الخرطوم الوطني الأهلي العطبراوي بخمسة أهداف مقابل هدف ليرفع الخرطوم رصيده إلى 45 نقطة وتجمد أهلي عطبرة عند 17 نقطة، وأكمل أهلي عطبرة مبارياته بعد أن تأكد هبوطه من الممتاز.

وحقق المريخ الخرطوم الانتصار على الأمل عطبرة بثلاثة أهداف دون رد رافعاً رصيده إلى 65 نقطة وتوقف الأمل عند 53 نقطة، وتفوق أهلي الخرطوم على أهلي شندي بهدفين دون رد ورفع رصيده إلى 35 نقطة، وظل الأهلي شندي في 41 نقطة.

وتقاسم الهلال الخرطوم والهلال الأبيض نقاط مباراتهما واكتفيا بالتعادل بهدف لكل، ليصبح رصيد الهلال الخرطوم 65 نقطة والهلال الأبيض  55 نقطة.

ومساء تفوق الشرطة القضارف على الرابطة كوستي بهدف ليرتفع برصيده إلى 30 نقطة وتجمد الرابطة في 25 نقطة، وكسب مريخ الفاشر مباراته أمام الفلاح عطبرة بهدف وأصبح برصيد 48 نقطة، وظل الفلاح في 27 نقطة.

وكسب هلال الفاشر مباراته أمام الأهلي مروي بهدفين دون رد؛ ليرتقي إلى النقطة 35 نقطة وأهلي مروي 41، وتعادل حي الوادي وهلال كادقلي بهدف لكل ويرتفع الوادي إلى 49 نقطة وهلال كادقلي إلى 26 نقطة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقات منحت هلال الأبيض نقاط مباراته أمام المريخ الفاشر التي انتهت بالتعادل، وكذلك منحت هلال كادوقلي نقاط مباراته التي انتهت بالتعادل أمام الهلال الفاشر بعد قبول الشكوى المقدمة من الناديين.

مباريات الحسم عصر ومساء اليوم

ستكون مباريات اليوم مباريات حاسمة بالنسبة لفريقى القمة الهلال والمريخ حيث سيكون الهلال العاصمى برصيد(65)نقطه فى مواجهة قوية امام الهلال الفاشر الذى يملك من النقاط(35)نقطه،ويحتاج الهلال الى الفوز بعدد من الاهداف حتى يزيد من فارقها فيما بينه وبين المريخ العاصمى(65) فى مواجهة المريخ الفاشر،والذى سيكون فى موعد مع مواجهة قوية ومثيرة اليوم وايضا تحتاج الى ذات الفوز بالنتيجة والاهداف حتى يقترب من اللقب بعيدا عن حسابات مواجهة القمة التى ستجمع بين الفريقين فى الدورى الممتاز،المريخ الفاشر فى رصيده(48)نقطه

وفي استاد الجوهرة الزرقاء، ستكون هناك معركة تكسير عظام وحسم بمنطقة التمثيل القاري، حيث سيخوض الهلال الأبيض الثالث بـ55 نقطة، مواجهة ضد حي الوادي نيالا الخامس بـ49 نقطة،ويعني الفوز للأبيض حسم اللعب بالكونفيدرالية، دون التأثر بنتيجة الاستئناف الذي تقدم به ضده المريخ الفاشر، كما يحلم نيالا بالتأهل لنفس البطولة،وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، يواجه الرابطة كوستي نظيره الأهلي الخرطوم، باستاد العاصمة الخرطوم، بينما يلعب الشرطة القضارف مع الخرطوم الوطني، بملعب دار الرياضة أم درمان،ويحتاج كل من الشرطة الـ13 بـ30 نقطة، والأهلي الخرطوم الـ11 بـ35 نقطة، والرابطة الـ16 بـ25 نقطة، للفوز من أجل الخروج إلى بر الأمان، بينما يلعبها الخرطوم الوطني لتحسين مركزه،ولا بد أيضا للهلال كادقلي من حسم مباراته أمام الأهلي مروي، في المساء بملعب الخرطوم الوطني، فهو يحتل الترتيب الـ15 المؤدي للهبوط المباشر، بـ26 نقطة،المباراة الوحيدة التي ستلعب عصر اليوم الأحد، بملعب الخرطوم الوطني، ستجمع الأمل عطبرة بالأهلي شندي، حيث يحتل الأول المركز الرابع بـ56 نقطة، ويأتي الأهلي شندي في المركز التاسع بـ41 نقطة.

شاهد أيضاً

خشارم:المريخ بطلاً نقطة مهمة في مسيرتي..ويوم لن يحذف من ذاكرتي – الصيحة الآن

 الخرطوم : الصيحة هنأ مدرب المريخ جمال خشارم فى تدوينة له فى موقع الفيسبوك هنأ …

لن نبكي على اللبن المسكوب وسنصنع هلال جديد – الصيحة الآن

الخرطوم : الصيحة كشف رئيس نادي الهلال هشام حسن السوباط فى حديث صحفى بعد الهزيمة …

المريخ يكسب الهلال ويتوج بلقب الممتاز بهدف الصاوي – الصيحة الآن

 الخرطوم : الصيحة أسدل الستار على منافسة الدوري الممتاز في الموسم الحالي 2020م، وذلك من …

اترك تعليق